المتابعون للمدونة

الخميس، 12 سبتمبر 2019

عرض سخي جدا!


منذ أسبوعين كنت أجلس على شاطئ البحر، وأردت أن ألعب الشطرنج على هاتفي المحمول، وكما ذكرت سابقا، لا أعتمد على وجود باقة على هاتفي لأنني قليل الاتصالات ومعظم مصالحي وتواصلي الاجتماعي أقوم به عبر الإنترنت الأرضي.. لهذا طلبت *365# لأخذ أحد عروض فودافون، فوجدت عرضا غريبا يقدم لي 150 دقيقة و 50 ميجا لمدة أسبوعين (وأطول مدة رأيتها للعروض كانت أسبوعا فقط)، فأخذته لأني لم أعجب بباقي العروض رغم أن 50 ميجا قليلة جدا، لكن تطبيق الشطرنج لا يستهلك شيئا يذكر.. ولسبب لا أذكره قررت تحديث تطبيق أنا فودافون، ويبدو أنه أعطاني 400 ميجا هدية أضيفت إلى هدايا سابقة، لأنني بعد أن انتهيت من لعب الشطرنج وعرضت المتبقي من العرض، وجدت معي 150 دقيقة و 1200 ميجا :D

وهكذا ظللت طيلة الليل على البحر أشاهد فديوهات وأسمع صوتيات لأستهلك أقل من 400 ميجا (أنا أقلل كفاءة الفديو إلى 144 لأن شاشة الهاتف لا تحتاج أكثر من هذا).

وهذا عدت راضيا عن هذا العرض السخي الممتع، لكن الأمر لم يتوقف عن هذا، ففي اليوم التالي جاءتني رسالة تخبرني أن عروض الصيف قد عادت من جديد، وأنني أستطيع استعادة كل ما استهلكته بالأمس هدية مجانية لنهاية اليوم، فقط بالاتصال ب *18# !.. وهكذا ظللت كل يوم أجري بعض الاتصالات وأستهلك الإنترنت، وفي اليوم التالي أستعيد ما استهلكته مجانا :D

هذا أغرب عرض استخدمته في حياتي، حتى إن فودافون أرسلت لي رسالة بعد 10 أيام تقول إنني وفرت 28 جنيها باستخدام هذا العرض من 365 ، وأظن أنني وفرت أكثر، لأنني ب 2 جنيه فقط كان متاحا لي 300 دقيقة و 2400 ميجا لمدة أسبوعين، بينما باقة فليكس 90 تعطيك 4400 فليكس في شهر أي نظريا 2200 فليكس في أسبوعين!

لكنني في الحقيقة تبقى معي حوالي 120 دقيقة لم أستخدمها (وهذا يعني أنني تكلمت حوالي 60 دقيقة طوال الأسبوعين، 30 دقيقة من العرض، و 30 دقيقة هدية مستعادة).

يبدو أن فودافون قررت أن تعوضني عن بعض خطاياها السابقة معي.. هذه المرة أنا راض عنكم يا فودافون.. وأرجو ألا تصححوا الخطأ البرمجي السعيد الذي أغدق علي هذا الكرم غير المعتاد :D

وأرجو أن أجد عرضا مشابها في المرة القادمة التي أحتاجه فيها :)

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر