المتابعون للمدونة

الاثنين، 31 أغسطس 2020

بث مباشر بقميص مفلوب


أخ! كنت لابس القميص مقلوبا في الفديو في المنشور السابق :D :D :D

الفخ في هذا القميص أن كلا وجهيه بنفس اللون :D .. الفارق الوحيد هو الجيب، ولن تلاحظوا أنه مقلوب إلا لو ركزتم على الخياطة على الكتف.. ورغم أنني كنت أشاهد نفسي على الشاشة وأنا أسجل، لم ألاحظ هذا إلا بعد انتهاء التسجيل!.. ورغم هذا قررت تقطيع هذا الفديو ونشره، لأهمية محتواه.

أعلم أن الرجال لم يكونوا ليلاحظوا هذا، لكنه لن يفلت أبدا من أعين النساء :D.. مرات كثيرة في حياتي نبهتني أمي إلى أنني أرتدي القمصان مقلوبة قبل أن أخرج بها للشارع (ورغم هذا فعلتُها مرتين في طفولتي :) ).

الحقيقة أن الرجل لا يمكن أن يكون جميلا وأنيقا بدون امرأة تعيد صياغته.. للأنوثة لمسات لا تنكر في تجميل الحياة.. بالنسبة لي لا يهمني مظهري بأي مقدار، ولو كان الأمر بيدي لتركت شعر رأسي ولحيتي حتى أصير مثل رجل الكهف، لأني أكره تضييع الوقت في الحلاقة، ولم أضع في حياتي أي كريمات على وجهي أو شعري، ولا يعنيني ماذا ألبس ما دام ساترا.. أنا أهتم بالأفكار لا المظاهر. 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر