برجاء تسجيل الإعجاب بالصفحة لتصلك كتاباتي على فيسبوك

المتابعون للمدونة

الجمعة، 17 مارس 2017

إن عدة الشهور عند فودافون 13 شهرا



إن عدة الشهور عند فودافون 13 شهرا!!

سمحت شركة فودافون مؤخرا لمشتركي الباقات بترحيل الباقي من الفليكسات في نهاية الشهر ليضاف إلى رصيد الشهر الجديد عند تجديد الباقة في موعدها.. وطبعا لاقى مثل هذا التطوير استحسانا من المشتركين، دون أن ينتبهوا إلى جملة صغيرة تقول فيها فودافون إن على المشترك تجديد الباقة في نهاية الأسبوع الرابع!.. وهذا معناه أن فودافون قللت مدة الباقة من 30 يوما إلى 28 يوما (وأجبرت المشتركين على عدم تفويت أيام خارج الاشتراك في الباقة بعد انتهاء الباقة السابقة).. احسب معي:
365 – (28 * 12) = 365 - 336 = 29 يوما
بهذه الطريقة سيتبقى من السنة 29 يوما ستضطر فيها إلى تجديد الباقة للمرة الثالثة عشر، وهذا معناه أن الخدمة التي كانت تبدو مجانية ستكلفك ثمن باقة إضافية سنويا، تبعا لثمن الباقة التي تتعامل معها!!

الصراحة أنني منبهر من هذا المجرم الذي اقترح عليهم هذا التطوير الصغير الذي سيجعلهم يكسبون مليارات الجنيهات الإضافية كل عام!!

مع ملاحظة أن فودافون تسمح لك بإلغاء اشتراكك في خدمة ترحيل الفليكسات.. وهكذا تغسل يديها من تهمة السرقة الإجبارية، لأنها فتحت لك باب الخروج.. لكن في نظركم كم من مشتركيها سينتبه إلى هذه النصبة البارعة.. حتى إبليس يرفع لهم القبعة :D :D :D

لمثل هذا أنصحكم بالتالي:

- من لا يتبقى لديه رصيد فليكسات يستحق، عليه أن يلغي هذه الخدمة باستخدام الكود #130*880*.. لكن ينبغي الحذر، فقد تكون مدة الباقات جميعا 28 يوما بترحيل الفليكسات أو بدونها!!.. يحتاج الأمر إلى تجربة!

- من يتبقى لديه رصيد فليكسات معقول، عليه أن يلاحظ أن مدة الباقة قصرت يومين، وهذا معناه أنه في الغالب لن يستطيع استخدام هذا الرصيد، لذا عليه الاشتراك في باقة أصغر قليلا من باقته الحالية للاستفادة من الخدمة وحرمان فودافون من مكسبها من هذه النصبة :D

- من يستخدمون أصغر باقة فعليا، أظن أن هذه الخدمة مفيدة لكم، وتكلفتها الفعلية عليكم 1.5 جنيها كل شهر وهو مبلغ تافه مقابل ترحيل 50 فليكس أو أكثر.

#فكر_كأنك_دمياطي :D :D :D


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة الشاعر