المتابعون للمدونة

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

كتبي الأدبية


كتبي الأدبية
 


هذه مجموعة أعمالي التي نشرتها الكترونيا، وقد رفعتها على جوجل درايف، حتى يمكنكم القراءة مباشرة، أو تنزيل الكتاب بصيغة ملف Pdf إلى أجهزتكم، بضغط السهم المتجه إلى أسفل الموجود أعلى الصفحة:
ولقراءة الكترونية مريحة، أنصح بالقراءة على جهاز لوحي (تابلت) والأفضل أن يكون 10 بوصة، أو القراءة على شاشة الحاسوب المكتبي أو النقال.. لكن في كل الأحوال يجب تقليل إضاءة شاشة أي جهاز من هذه والبعد عنها مسافة مناسبة، وعدم القراءة والغرفة مظلمة.

ولمن لا يحبون القراءة الالكترونية، يمكنني أن أطبع نسخا من هذه الكتب على حسب الطلب وأرسلها له بالبريد السريع، بعد تحويل التكلفة بالبريد المصري.. لكن لا أستطيع تقدير تكلفة هذه العملية حاليا لأني مشغول في كتب البرمجة.. لكن أتوقع أن ثمن النسخة شاملا تكلفة إرسالها سيكون في حدود 50 جنيها.. وسيكون أرخص بالتأكيد لو جمعت كل أشعاري في ديوان واحد كبير، لأن تكلفة طباعة الغلاف الخارجي بمفرده 10 جنيهات، يعني لو طبعت 7 دواوين، فستكون تكلفة أغلفتها فقط 70 جنيها، وهذا عيب الطباعة حسب الطلب بكميات قليلة!

هذه هي روابط الكتب، وأنا أفضل أن تحتفظوا بنسخ الكترونية على أجهزتكم فقد تتوقف هذه المواقع يوما ما أو تحذف المحتوى، وحينها لن تتبقى إلا النسخ التي معكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر