برجاء تسجيل الإعجاب بالصفحة لتصلك كتاباتي على فيسبوك

المتابعون للمدونة

الأربعاء، 25 يناير 2012

لأن الحشود بلا عقل


لأن الحشود بلا عقل.. سوى الحماس الملتهب!

ربنا يستر ويمر اليوم على خير..
مجلس الشعب أوصل رسائل قوية لمبارك وعصابته والمجرمين من ضباط الشرطة وأمن الدولة واللصوص من رجال الأعمال والمرتشين من الموظفين وكل الفاسدين أنهم لن يتركوهم، وأن المجلس مصرّ على تطهير مصر منهم.. (لعلكم تفهمون الآن لماذا عمل كل الأبالسة كل ما في وسعهم لتأخير انتخاب هذا المجلس، فهو الآن الذي يملك صلاحيات محاسبة الحكومة ومساءلة النيابة والجيش والمخابرات، وإصدار القوانين التي تستأصل الفساد وتعاقب المجرمين!!)
والطبيعي والمتوقع من هذه العصابة التي تملك معظم ثروات مصر ووسائل القوة والنفوذ والمعلومات، ألا تستسلم لهذا المصير بسهولة، فهم مهددون بالسجن والإعدام ومصادرة أموالهم وإذلال عائلاتهم بفضائحهم!.. لهذا أخشى أن يحاول كل الخاسرين إضافة إلى كل المتآمرين من الخارج ومن يتلقون أموالهم في الداخل، استغلال وجود الحشود في الشوارع لاستفزاز الناس.. ونحن نعرف جيدا أن الشعب المصري عصبي، ويستجيب للاستفزاز بمنتهى السهولة، ولا ننسى أن ثورة 25 يناير ((السلمية)) في العام الماضي نتج عنها إحراق حوالي 4000 سيارة شرطة و 150 قسم شرطة فقط لا غير!!
لهذا أدعو الجميع إلى اليقظة وضبط النفس، وعدم الاستجابة للاستفزاز، وتأمين أماكن تواجدهم بشكل دقيق، ووضع نقاط تفتيش على مداخل الميادين كما كان يحدث في ميدان التحرير، وذلك لمنع أي مندسّين.. ويجب أيضا وضع نقاط تفتيش على بوابات المباني المطلة على الميادين، حتى لا يعتلي أحد أسطحها.
وربنا يستر.
سأظل قلقا إلى أن ينتهي اليوم بسلام ويعود الناس إلى بيوتهم..
اللهم احفظ مصر وأهلها من كل سوء، وأحبط كيد كل مجرم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة الشاعر