المتابعون للمدونة

الخميس، 28 يونيو 2012

بنك أفكار النهضة


بنك أفكار النهضة



أقترح على حزب الحرية والعدالة إنشاء موقع منظم ومبوب جيدا، لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين ـ (وإن كان مثل هذا الموقع موجودا فليخبرونا به).. بمثل هذا سيسهل أن نجمع في مكان واحد، ملايين الأفكار الجيدة والجديدة المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي.. فهذه الشبكات صارت تشكل عقلا جمعيا جبارا، يحلل الأمور من مختلف الزوايا والثقافات والخلفيات، وأرى أنه يمثل ثروة جبارة، لو أحسن حزب الحرية والعدالة استثمارها، فسيتمكن من مواجهة كل المؤامرات والمكائد التي يدبرها الفلول ضده وضد الرئيس، وسيحصل على سيول من الأفكار والمشاريع والحلول العاجلة التي بعضها قليل التكلفة، مما يساهم في سرعة حل بعض مشكلات مصر المزمنة، وإشعار الناس بحدوث تغيير يعطيهم أملا في المستقبل ويزيد من ثقتهم في قيادتهم.
وأقترح أن يعكف على متابعة هذا الموقع عدد كاف من الشباب المؤهل علميا وفكريا في مجالات مختلفة، لتصنيف الأفكار وتقييمها واختصارها ودمج المتشابه منها، وتقديم تقارير دورية عنها إلى قيادات الحزب والمسئولين منهم في الحكومة القادمة إن شاء الله.

ملحوظة:
إذا لم يكن هنالك موقع، واحتاج وقتا لإنشائه، فيمكنكم تحديد صفحة على الفيسبوك لتلقي هذه الاقتراحات والشكاوى والمشاريع مؤقتا إلى حين تجهيز الموقع.. فكل ثانية لها قيمة هذه الأيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر