المتابعون للمدونة

الأربعاء، 3 مايو 2017

القواعد الذهبية في عشقي


القواعد الذهبية في عشقي 

كوني لثغري سُكَّرًا.. كوني لغيري عَلقَما
كوني معي مثلَ "الجيلي" ومعَ الجميعِ "مُقطَّما"
كوني حلالا لي، على باقي الرجالِ مُحرَّما
خبّي جمالَكِ لي وعنهم خبّئيه مُحشَّمَا
كوني أنا: عشقًا جنونيًا يَسيلُ عَرَمرَما
كوني زماني والأماني والليالي والسَّما
كوني بِطَوْعي مثلَ جاريةٍ تراني أعظما
كوني لقلبي مثلَ أمٍّ أو فكوني أرحما
وإذا غَلِطتُ كَمِثلِ "بوجي" فلتكوني "طمطما"
أناْ لستُ يا رُوحي ملاكا، لستِ عندي طَوطَما
لكنّنا نصفانِ نُكملُ بعضَنا.. وتَناغَما
وأنا كذلكِ عاشقٌ وأغارُ حتى أُضرَمَا
فتجنّبي غضبَ الغَيورِ على جَمالٍ أَجرَما
مَنْ يَلْقَ هذا الحسنَ توًّا صارَ مثلي مُغرما
لي الكونُ أنتِ، بعمقِ ما ضوءُ الثرّيا قد هَمَى
لي الشِّعرُ أنتِ، وأنتِ أجملُ ما شعوري أَلهَمَا
فتجرّدي لي، واسكني دُنيايَ حتى نَنعما
محمد حمدي غانم
28/4/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر