المتابعون للمدونة

الاثنين، 27 يونيو 2011

البرادعي مجرم الحرب وعدو العرب

البرادعي مجرم الحرب وعدو العرب

لخمس سنوات متتالية، كان دمي يحترق والأخبار تنقل إلينا التقارير عن البرادعي وهو يصول ويجول ضد العراق، ويهدده بالمزيد من العقوبات وبالتدخل العسكري الغربي، دون أن يذكر كلمة واحدة عن معاناة شعب العراق وموت الآلاف من أطفاله بسبب الحصار الجائر، وكأنهم ليسوا عربا ومسلمين، بل وكأنهم ليسوا بشرا!
ورغم تنازلات العراق المتتالية، التي وصلت إلى درجة السماح بتفتيش قصور صدام، وتدمير بعض الصواريخ عراقية الصنع والتي لا علاقة لها بالقضية، إلا أن البرادعي ظل حتى النهاية يتهم العراق، ويقول إنه في حاجة إلى مزيد من الوقت لتقرير أنه يخلو من أسلحة الدمار الشامل!!
وفي النهاية استغل الأمريكان هذا كذريعة لاحتلال العراق، وكافوا  البرادعي بجائزة الخزي والعار، واستخدموا كل المعلومات التي قدمها لهم لاحتلال العراق وتدميره وإعادته إلى العصر الحجري!!
سؤال لن يقول إن البرادعي لم يمنح أمريكا الشرعية التي تريدها لاحتلال العراق: هل تصدق حقا أن أمريكا كانت تنتظر تقريرا بوجود أسلحة الدمار الشامل؟.. لو ظهر هذا التقرير فكيف يعقل أن تحتل أمريكا وأوروبا دولة نووية؟.. شعوبهم كانت ستسمي هذا انتحارا وجنودهم كانوا سيهربون رعبا!!.. هل يوجد عاقل يحارب دولة نووية؟!!.. كل ذلك كان مسرحية هدفها التجسس على العراق تمهيدا لغزوه، وقد أدى البرادعي دوره فيها للنهاية وأذل العراق وتجسس عليه لمدة خمس سنوات متتالية، ليجعل من السهل على الأمريكان تدمير الجيش العراقي في ثلاثة أسابيع فحسب!!
إضافة إلى هذا، لا يوجد شخص لا ترضى عنه أمريكا يأخذ جائزة نوبيل!!!
فهل يعقل الآن أن نسلم حكم مصر لمجرم الحرب البرادعي؟
إذا لم تكن عشت تفاصيل هذا الإجرام لحداثة سنك، فشاهد بعضها في هذا الفيديو:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر