المتابعون للمدونة

الجمعة، 7 أكتوبر 2011

ليتني لم أحبَّك!

ليتني لم أحبَّك !

إذا كان لي مطلبٌ مستجابٌ، لقلتُ إذن: ليتني لم أحبَّكْ!
أنا شاخصٌ عن زماني، أسيرُ وحيدا بدربي، وصادفتُ دربَكْ
فمنّيتُ نفسي بسحرِكِ، لكنَّ نفسي تَمورُ بحزنٍ يُعربدْ
وجوفي العواصفُ لا تستريحُ، وأفكارُ عقليَ تُرغي وتُزبدْ
أنا النارُ والثلجُ والعَصفُ والبردُ والبرقُ يُرعدْ
أنا السيرُ في الليلِ والويلِ، والخيلُ من دونِ مُرشدْ
ولاقيتُ قلبَكِ في مَفرِقِ الحزنِ من دونِ موعدْ
***
ألا فاعذِريني،
فلا شيءَ أحملُ يحميكِ تلك العواصفْ
ولم يُجدِ شيئا لهيبُ العواطفْ
هو الجُرحُ في الرُوحِ، واليأسُ جارفْ
ولا حلمَ ينجدْ
ولا فجرَ في ليلِنا يتجددْ
ولا خوفَ في وهمِنا يتبددْ
سلانا اللقاءُ، فلا شيءَ يُسعِدْ
***
أضعتُ غدي منذُ أدمنتُ عذبَكْ
ألا ليتني، ليتني لم أحبَّكْ!

محمد حمدي غانم
1/8/2010  ـ  14/9/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر