المتابعون للمدونة

السبت، 26 مارس 2011

أنتِ وهـــي

أنتِ وهـــي

رغما عني، اتسعت الفجوة كثيرا بين ما هو أنتِ وبين ما أظن أنه أنت، حتى صارت هُوة هائلة أقف عاجزا عن عبورها.
لقد دفعتِني دفعا إلى الهروب إلى دروب الخيال المستحيلة، بعد أن أغلقتِ أمامي كل دروب التلاقي على أرض الواقع، دون أن تنتبهي إلى أنني لا أعرف عنك أي شيء تقريبا!
فسامحيني: أنتِ التي أحبها هي فتاة أخرى غيرك، وأنا لا أستطيع أن أخسرها من أجل محاولة اكتشافك، فهي أهم عندي من كل ما تتخيلينه.
لعلك الآن تفهمين معنى أن أحبَّكِ ولا أحبّكِ في نفس الآن.
فدعيني إذن في خيالاتي المجنونة مع أميرة أحلامي التي أحببتها بكل جوارحي، واذهبي أنت حرةً حيث شئتِ، فمن المستحيل أن يجمعنا طريق.

محمد حمدي غانم
26/3/2011

هناك 4 تعليقات:

  1. دائماً ما يكون خيالنا أكثر جمالا بكثير من واقعنا لأننا نشكله حسب مانهوى دون أن ندرى ولكنه يكون ناتج عما نحب ولكن بعض الأشخاص يقولون أنهم عندما يخرجون للواقع يكون أجمل حقا لا أعرف فلم ألاقى هذا
    دائما ما تكون الخواطر جميلة لأن كلماتها تحمل أحاسيسنا
    هاسندا

    ردحذف
  2. هاسندا:
    الخيال الأبدي الإجباري خانق.. هذا أشبه بمسجون لا يستطيع فعل شيء إلا أحلام اليقظة.. هناك من يبحث عن الواقع فلا يجد إليه سبيلا.
    تحياتي

    ردحذف
  3. الخيال الأبدي الإجباري خانق.. هذا أشبه بمسجون لا يستطيع فعل شيء إلا أحلام اليقظة.. هناك من يبحث عن الواقع فلا يجد إليه سبيلا.
    وشيئا فشيئا ستهرب به من الواقع ويصبح هو الواقع الذى كثيرا ما سترفض الخروج منه و سيكون الطبيب النفسى هو السبيل ولكنك ستجده عدو لأنه يحاول إخراجك مما تحب ههههه ده إللى هيحصل لأنى سبقت
    هاسندا

    ردحذف
  4. ههههههههههه
    ربنا يستر
    عموما الشعراء لا يسقمون، لأن الشعر هو طبيبهم النفسي.. أليس كل ما يفعله الطبيب النفسي هو أن يستمع للمريض وهو يحكي معاناته ليتطهر مما يعذبه؟.. هذا هو ما يفعله الشاعر هو يكتب، لهذا يشعر براحة وسعادة بعد كتابة أي عمل جديد :)

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر