المتابعون للمدونة

السبت، 14 مايو 2011

الثورة المضادة نجحت.. أفيقوا أيها الغافلون

الثورة المضادة نجحت.. أفيقوا أيها الغافلون

للأسف الثورة المضادة نجحت بالفعل، وأعوانها في مؤتمر الحوار الوثني يوصون بتأجيل الانتخابات، وهم الآن في كل وسائل الإعلام يهاجمون المجلس العسكري وعصام شرف، وبعد قليل سنجدهم يستلمون البلد ويحرموننا من الانتخابات ويفرضون علينا طواغيت جددا ودستورا يخدم مصالحهم، بل سمعت بعضهم يطالب بإطلاق سراح رجال الأعمال اللصوص والاكتفاء بتسديد ما نهبوه!!
المجرمون يدمرون الثورة، ويحاولون إعادتنا إلى سجن العبودية، بينما نحن نقتل بعضنا من أجل كاميليا وعبير!!
ما يجب أن نفعله جميعا الآن هو التركيز على تطهير وسائل الإعلام وباقي مناصب الدولة.. أي مشكلة مع النصارى مهما كانت يمكن تأجيلها، لأن مسلمة واحدة ليست أهم من 40 مليون مسلمة أخرى، وملايين أخريات في فلسطين وباقي بلاد المسلمين ينتظرن نهضة مصر لاستعادة حقوقهن وحفظ أعراضهن!
لكن للأسف: إثارة العوام سهل، وسننشغل جميعا بإثارة الفتن ومحاولة إطفائها، بينما العلمانيون وفلول مبارك يحكمون سيطرتهم على البلد.
والآن يجب أن نرفع شعارا جديدا على غرار: "لا التفاف على الاستفتاء، والديكتاتورية هي تهميش رأي الأغلبية"
وأن نؤكد للمجلس العسكري تأييدنا له، وأن الشعب وراءه بقوة الديمقراطية ورأي الأغلبية، وأننا لن نتنازل عن الخطوات التي اخترناها في الاستفتاء وحددها الإعلان الدستوري.. يجب أن يشعر المجلس العسكري بالقوة أمام هذا الضغط العلماني المستمر، وأن يعلم أن صالح مصر في انحيازه أغلبية لشعب، لا للأقلية المنافقة التي أفسدت مبارك وزينت له سوء عمله فدمرت مصر.

هناك تعليق واحد:

  1. معاك فى كل كلمه قلتها مع تحفظى على سطر او اتنين
    انما الكلام ده سليم ولازم يبقى فيه تيار موازى للتيار اللى واكل الاعلام اليومين دول اللى بيهاجهم المجلس العسكرى والحكومه وبيطالب باستقالة الحكومه الانتقاليه ومجلس رئاسى مدنى اللى هو من الباطن استقالة المجلس العسكرى ايضا
    والأدهى ان رجل زى دكتور ابو الغار طالع يطالب ب 3 اصوات للى معاه مؤهل عالى وصوتين بس للى معاه ثانويه عامه وهكذا
    وأمين اسكندر وكيل مؤسسى حزب الكرامه طلع صراحة فى الاعلام قال ان مصر امامها 3 تحديات مستقبليه وبالترتيب وضع دستور جديد ثم انتخابات رئاسيه ثم البرلمان ... فى تحدى صارخ وواضح لما استقر عليه الشعب فى الاستفتاء وكأن الانقلاب على هذا الاستفتاء اصبح شئ من الماضى وتبقى فقط الاجراءات التى تنهى هذا الأمر.
    نحن فى غيبوبة من اسلمت ومن مازالت مسيحيه ونخرج من كاميليا الى عبير ثم الى فتاة قنا اليوم وهكذا ... اما كواليس الغرف المغلقه فيحاك فيها رأى الأقليه التى تدعى الثقافه وتسمى نفسها النخبه الذين يبحثوا لأنفسهم على دور ولم يجدوه بعد ويقومون بضغوط رهيبه على المجلس العسكرى ويستخدموا فيها ضغط باقى الفئات لاشاعة الفوضى واظهار المجلس فى موقف ضعف يعجزه عن ادارة الفتره الانتقاليه
    وقد فازاو فى الجوله الأولى وهى التى تتمثل فى حزمة القوانين التى سترى النور اليوم ومنها منع الشعارات الدينيه فى الانتخابات وهو فوز اولى فى اول جوله
    ولازم نعرف ازاى الكلام اللى بينشر اليومين دول ان الدستور الجديد سيظهر بعد ايام ما معنى هذا الكلام؟
    وما فائدة التعديلات الدستوريه التى اجريت؟
    العلمانيون يريدون ان يسرقو الموقف من ايدى من وافق على التعديلات
    اى من ايدى غالبية الشعب
    لابد من ازاحة هذا المسمى بيحيى الجمل

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر